صفحة البيت

اضافات

تصميم مواقع

تصميم مواقع

تصميم مواقع الإنترنت

هل تعلم أن لتصميم موقعك تأثير كبير لنجاحه وتحقيق الهدف منه؟
 
من أجل ذلك كرسّت أراستار جهودها للاهتمام بمواقع عملائها بتوفير تصميمات مواقع راقية وألوان متناسبة تجمع بين الجاذبية والحجم البسيط والذى بدوره يعطي للموقع سرعة فى التحميل على شبكة الإنترنت، وتتميز تصميمات أراستار بالأفكار الجديدة والمتنوعة وغير التقليدية باستخدام أحدث البرمجيات والتقنيات العالمية والذي بدوره وضع أراستار فى صدارة الشركات على المستوى المحلي والشرق الأوسط..

وتقوم شركتنا بتقديم خدمات مميزة لعملائها في مجال مواقع الانترنت والتطوير التقني فأعمالنا تتمتع بالرؤية الجديدة والجودة العالية جماليا ووظيفيا مع خطط التسويق والتوزيع المدروسة من قبل خبراء التسويق لدينا. فاليوم أصبحت أراستار في مصاف الشركات الاستشارية في المجال التقني على مستوى التخطيط والتنفيذ على حد 
وقامت أراستار بتخصيص فريق من المصممين قادرين على تلبية احتياجات العملاء وفقاً لآلية سلسة تولد لدينا الاحترافية في الأداء والإبداع فى التصميم. 
 
  
 


مميزات تحصل عليها مع أراستار :
تصميمات جذابة وهادفة. 
إبداعية الألوان وتناسقها .
أفكار إبداعية جديدة ومتنوعة وفريدة وغير تقليدية .
تصميمات مبهرة أحجامها بسيطة مما يعطى سرعة التحميل على شبكة الإنترنت . 
قابلية الإستخدام  فى توزيع محتويات وعناصر التصميم بصورة مناسبة تزيد من تفاعل الزوار مع موقعك  .
تقديم الاستشارات الفنية وحلول للتصميمات بما يناسب متطلبات عملائنا .
استخدام كل ما هو جديد بمجال تصميم المواقع تبعًا للتغيرات العالمية والمحلية. 
استخدام أحدث التقنيات فى مجال تصميم المواقع لنتخطى بها تصورات عملائنا .
تصميمات فلاشية متحركة لإضفاء المؤثرات الجمالية على مواقع عملائنا. 
 تصميمات ذات جودة ووضوح تمام تناسب جميع الشاشات .
استخدام المعايير الأمنية العالمية لحماية المواقع من الإختراقات .
 توافق تصميم المواقع مع المتصفحات العالمية. مطابق للمعاير القياسية CSS/XHTML. 
 توافق المواقع مع محركات البحث SEO.
 
 

حلول وخدمات تصميم المواقع التى تقدمها أراستار :  
- البوابات الإلكترونية 
- مواقع الإنترنت التفاعلية "الديناميكية" 
- مواقع الإنترنت الفلاشية 
- تطوير وتصميم المواقع 
- تصميم شعارات المواقع 
- التجارة الإكترونية 
- استضافة المواقع 
 
 مواقع ديناميكية:

 تحتاج بعض المواقع لأن تحتوي معلومات يتم تغييرها باستمرار و بالتالي يفضل في هذه الحالة استخدام تقنية الصفحات الديناميكية و التي ترجع إلى قواعد بيانات لعرض الصفحات مما يسهل التعامل مع البيانات الضخمة ذات التغير المستمر.

إن تطوير الصفحات الديناميكية يحتاج إلى خبرات و تمكن في مجالات تقنية المعلومات , كما يستلزم نوع من الالتزام و الثقة لدى الجهة التي تتولى التطوير مما يمكن من استمرار العمل و مواصلته.
 
 

 مواقع تجارية:

 تتيح الإنترنت لك فتح متجرك الإلكتروني و الذي يسمح بعرض منتجاتك و تلقى الطلبات و متابعة العملاء و تبشر التجارة الإلكترونية بمستقبل باهر لعمليات البيع و الشراء من خلال الشبكة.

إن عرض منتجاتك على الإنترنت يستلزم مقدار عالي من الموثوقية , كما يحتاج إلى استخدام تطبيقات غنية بالمزايا و الإمكانيات مما يقدم نطاق واسع من الخدمات لعملائك.
 
 
 Portal Sites

تتخصص شركة ARA STAR بتقديم البوابات الشاملة: وهي عبارة عن أبواب متنوعة وشاملة للعديد من الخدمات ولكل بوابة متطلباتها الخاصة والتي يتم الاتفاق عليها بين شركة ARA STAR وعميلها. وعادة يهتم العميل ببناء بوابة شاملة لاستقطاب عدد كبير من الزوار مما يعمل علي شهرة الاسم والخدمة. 

 مواقع تعريفية

وتعد هذه الوسيلة إحدى أبسط أشكال الاستفادة من شبكة الانترنت وذلك من خلال وضع نبذة تعرف بك و بأنشطتك ليتمكن زوار الموقع من تكوين فكرة عن نشاطك مما يساعدهم على التعامل معكم مستقبلاً. إن موقع الإنترنت هو واجهة تعريفية بالشركة و لاشك أن الموقع السيئ إخراجاً و مضموناً يترك انطباعا سيئا لدى الزائر مما يعني فقدان أعمال قد تكون مهمة لكم.
كما أن مصممينا يضعون خبراتهم في خدمتكم مما يساعد في تقديم صورة تتناسب مع الإمكانيات و الخبرات التي تمتلكونها و المشاريع المتعددة التي تريدونها.

 ادراة مواقع

 إن تواجد المواقع على الإنترنت هو خطوة أولى لابد من أن تتبعها خطوات تحديث مستمر للموقع بالجديد من الأخبار و التطورات ذات العلاقة بهدف الموقع.

و لا يوجد هناك شيء يجذب الزور لتكرار زيارة الموقع مثل شعورهم بأن الموقع دائم التحديث و التجديد , كما أن ظهور أخبار قديمة على الموقع يكون إنطباعا سيئا لدى الزوار يدفعهم لعدم تكرار الزيارة.

تحتاج عملية التحديث إلى نوع من التفرغ حتى و لو كان جزئياً و لا ينبغي أن تترك للظروف حيث يندر القيام بعملية التحديث مما يتسبب في ضياع المسوؤلية , كما أن القائم بالتحديث يحتاج إلى إلمام بمهارات تقنية و تحريرية عدة حتى يقوم بالمهمة على خير وجه .
تقدم  ARA STAR عروض و إختبارات عدة لتحديث الموقع , إن اختيارك من بين هذه العروض يساهم في إنجاح موقعك و يزيح عنك الجهد و الوقت الذي تحتاجه لتنفيذ عملية التحديث.

  


 

 



اذا كنت احد الزبائن لشركة اراستار الرجاء تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني وكلمة المرور

البريد الالكتروني :

كلمة المرور :



موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك

موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك موقع عربي شامل http://sawt.co.il/

موقع يافة

موقع يافة http://yafah.com/

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد جميع الماكولات الشرقية والغربية http://alamml.co.il/

موقع المسار

موقع شامل المسار _ ام الفحم http://almasar.co.il/