صفحة البيت

اضافات

موقع مجلس كابول المحلي

موقع مجلس كابول المحلي

موقع ينقل اخبار محليه لمنطقة كابول ومشاريع اهالي القريه

 

 

منذ   استلامنا   مهام   إدارة   المجلس   وضعنا   نصب   أعيننا    مصلحة   المواطن   والبلد ,  وانسجاما   مع   ما   يسود   العالم   كله   من تطورات   سريعة   في   عالم   التكنولوجيا   والانترنت ,  يسعدنا   جدا   أن   نقدم   لكم   هذا   الموقع   الجديد   والخاص   ببلدتنا   الحبيبة .

  لا   يخفى   على   أحد   في   هذه   الأيام   أهمية   وتأثير   المواقع   الإلكترونية   ودورها   الايجابي   في   نشر   المعلومات   و   التشجيع   على النقد   الهادف   والبناء   الذي   يساهم   في   تنشيط   جميع    أنواع   الحوارات   وبناء   مستقبل   أفضل   لسكان   بلدتنا   الحبيبة .  إيمانا   منا بأهمية   المواكبة   العلمية   للمنجزات   الحضارية   والتقدم   العلمي ,  يسعدنا   أن   نقدم   لكم   هذا   الموقع   الذي   من   شانه   تزويد   المواطن بالمعلومات   الأساسية   والضرورية   عن   المجلس   بكافة   أقسامه ,  والخدمات   التي   يقدمها   كل   من   هذه   الأقسام ,  والإطلاع   أيضا على   أهم   ما   يدور   بين   أروقته   من   قضايا   واهتمامات   واحتياجات .  من   خلال   هذا   الموقع ,   يمكن   لأهالينا   الأعزاء   التواصل معنا   ومعرفة   ما   ننجزه   من   مشاريع   لخدمتهم   في   شتى   المجالات   مثل   البناء   والتطوير ,  التربية   والتعليم ,  وتطوير   الخدمات .

من   منطلق   حبنا   للجميع   دون   استثناء ,  لان   بيتنا   كابولي   واحد   وأهالي   كابول   كلهم   أسرة   واحدة   لنا   فنحن   على   استعداد   تام للتعامل   مع   كل   فئة   أو   شريحة    لخدمة   كابول   ومصالحها   العديدة .   نحن   هنا   دائما   لخدمتكم   ومستعدين   للتواجد   في   أي   موقع   من   شانه   أن   يساهم   في   تطوير   كابول   ورفع   شانها   وشان   أهلها   الأعزاء .   هدفنا   أن   نجعل   من   كابول   بلدا   سباقا   ومتميزا   على جميع   الأصعدة   والمجالات   ولهذا    نرحب   دوما   بأي   مقترح   بناء ,  مجدي ,  ومفيد   شرط   أن   يكون   واقعيا ,  موضوعيا ,  ويراعي ظروفنا   وإمكانياتنا   مهما   كان   مصدره , سنتعامل   معه   بقلوب   مفتوحة   وصدور   رحبة .  وأخيرا   نأمل   بان   يكون    هذا   الموقع نافعا   وممتعا   للجميع .


 

 

 



اذا كنت احد الزبائن لشركة اراستار الرجاء تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني وكلمة المرور

البريد الالكتروني :

كلمة المرور :



موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك

موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك موقع عربي شامل http://sawt.co.il/

موقع يافة

موقع يافة http://yafah.com/

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد جميع الماكولات الشرقية والغربية http://alamml.co.il/

موقع المسار

موقع شامل المسار _ ام الفحم http://almasar.co.il/